منتديات عاشق القطيف الثقافية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات عاشق القطيف الثقافية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......

عروووسه
تعبانه يايمه
كـلـي لـعـيـونـك
"oxygen"
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
"oxygen"
عضو مميز
عضو مميز
بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... 203-89

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Empty
مُساهمةموضوع: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 11:43 am

مسا الخييييييير

بما اني عينت نفسي محامي الدفاع عن الشباب
فــ لكم مني اليوم اناقه على حسابي رحت السوق مع عشوق ويوسف ونبض وكم واحد من الجماعه <<<الظاهر تنسب ليهم على غفله

وصورتهم ولكم الصور

اول واحد طبعا الزعيم عشووق lol!

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315244690

بعده يجيكم الأخ يوسف

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315248720

الحين نبض بس تهاوشنا لأن خشمه طويل فـ قال ماابي صوره كامله بس نص لكن ماعليكم جايكم بعدها بالصوره كامله وطبعا من وراه هع هع وانا بنت ابوي

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315250240

انا آسفه نبض بس مااقدر لازم الصبايا يشوفو جمالك الفتان

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315251780

lol! lol!

lol! جنني مع شكله ماقدرت ألقط الصوره زين

هذي بعد ماحلقنا شعر عشوق هع عشوق ساكب مسوي علينا ثقل هههههههه

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315253230

الحيييييييييييييين بتشوفوووووو اخوييي يخقق والله انه جونآآآآآن يشبهني بعد

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315256390

هذي صور يوسف وهو يبدل الجينزات ماعجبه ذوقي من زين ذوقه والله بعد

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315257740

هنا اخوي مع اول كولكشن بس غيرناه عشان كذا ماصورته لكم كله

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315259000

هذا شبيه اخوي هههههههه

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Masa712315259870

بــــــــــــس خلصنا

طبعا بعد عناء جهيد حطيت الصور تعبت وانا انزلهم من الكام كله عشانكم شوفوا انا اخوي خاطب هاااه يعني لاتحسدونه
بس عندكم عشوووق بعده مقدم على الزواج ونبضو لو يحصله اليوم عرس ههههههههه اما يوسف شكله يحب من ردوده العاطفيه

اتمنى ماتزعلون بس حبيت اضفي
نوغ من المزح وبسسسسسسس

تحيه وابي ردود سنعه
ووووو بااااايش

نننننننننوقطه

"oxygen"
كـلـي لـعـيـونـك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
كـلـي لـعـيـونـك

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... Empty
مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 4:28 pm

<<<<<<<<<<<<<

ياويل حالي انا .. خقيت مع الصور <<< كش بس

والله عندنا هالجمال في المنتدى ومتخششين ورا الشااااشه وي وي وي

يوووه لاتصدقوا بس

نبضووووو قصت شعرك مرررره روووعه .. اكيد عند حلاق تركي <<< وي لي ... لي وي lol!

بس وقصم قصمات اني احلى منكم << لميس على غفله :D

وبعدين تعالي يانوووقطه على جنب .. كيف تكشخيهم..!! واحنا ...؟؟؟ << هالمره باسامحش geek
"oxygen"
عضو مميز
عضو مميز
بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... 203-89

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 6:11 am

اهم شي تسامحيني هههههههههههه خلاص ولاتزعلين المره الجايه للصبايا
بس هآآآه

لاتقول لي وحده ماابي ولامدري وشو ولاتصوريني انا المصوره بكيفي اووكيشش ولامافي خلي الشباب يستانسون وانتوا تتفرجون بسس

هههههههههه

تسلمين غاليه ع المرور العسسسسلللششش

نووووقطه بااايش

"oxygen"
تعبانه يايمه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
تعبانه يايمه

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 8:07 am

الملابس روووووووووووعه

راحوا فيها الحين بتشدخوا على الدرجه

هههههههه

يسلمووو يعطيك العافيه
عروووسه
مشرفة عامة
مشرفة عامة
عروووسه

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 1:56 pm

هاااااااااااااااااااااااااااااااااع

عجبوني عجاب لبسهم

بس اعضاء المنتدى اكيد احلى من كذا

>>>>>>>>>>> كح كح

ويعطيك العافيه ...
عذبهم شموخي
مشرفة عامة
مشرفة عامة
عذبهم شموخي

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 2:49 pm

ههههههههههههههههه

مرررررررررررره

نيس

زين حصل لينا الشرف نشوفهم

عيني عليكم بااااااااارده ويش هالجمال

بس عندي سؤال :

ليش مافي ولا رد لشباااااااااب ؟؟؟؟

تسلمين قلبووووووووووووووووووووو

بنتظار صور الصبايا >> مو تنسينا عاد

تحيتي

عذذذذذذذذذبهم
http://3sheq-q.mam9.com/
كـلـي لـعـيـونـك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
كـلـي لـعـيـونـك

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 3:05 pm

عذبهم شموخي كتب:

بس عندي سؤال :

ليش مافي ولا رد لشباااااااااب ؟؟؟؟

اتوقع

يا انهم منصدمين من صورهم يا انهم مستحيين خخخخ

lol!

<<< داخله عرض
"oxygen"
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالأحد يناير 11, 2009 2:52 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
لااااااااا
مسوين عليكم ثقل هههههه

تسلمووون ياقلبو على المرور والله فرحتونيييييييي
جايتنكم صور الصبايا بس خلونا نحدد موعد عشان نروح السوق هههههههههه

يعافيكم ربي كلكم احبكم واجد

"oxygen"
نبض القلب
المدير العام
نبض القلب

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالأحد يناير 11, 2009 11:07 am

اقتباس :
نبضووووو قصت شعرك مرررره روووعه .. اكيد عند حلاق تركي <<< وي لي ... لي وي

هع هع لا والله عند هندي ابو خمسة بس زبطت وياه بالغلط فااااصلة

بس ما قلتي اكسجين كيف لقطتي الصورة بدون ما ادري علامة استفهام

والله انك حريفة كاميرا خفية تعجب تعجب تعجب Razz

مشكورة على الصور الا اضفت جو من المرح

اتحفينا بالمزيد من المواضيع المفيدة <<<< قم بس قم قال مفيدة

قصدي الظريفة

فحطي دايما بهالمنتدى
الاميره ساحره
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الاميره ساحره

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالإثنين يناير 12, 2009 4:19 am

هههههههههههههههههههههههههه

حلو نبضو اشقر على قولت اختي صغيره الي شعرهم اشقر اسمهم شعر الموز

خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووووووووو على موضوعoxygen
"oxygen"
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالإثنين يناير 12, 2009 6:34 am

بس ما قلتي اكسجين كيف لقطتي الصورة بدون ما ادري علامة استفهام

والله انك حريفة كاميرا خفية تعجب تعجب تعجب Razz

مشكورة على الصور الا اضفت جو من المرح

اتحفينا بالمزيد من المواضيع المفيدة <<<< قم بس قم قال مفيدة

قصدي الظريفة

هههههههه اي مفيده <<عندك شك
العفو العفو ,,,,

فحطي دايما بهالمنتدى [/quote]

نشالله بس عاد بتسلفني البورش حقك ولا البنتلي اي وحده فيهم عآآآد lol! هع

"oxygen"
عاشق القطيف
المدير العام
عاشق القطيف

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......   بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين   ...... I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 5:42 am

مرحباااااااااا

ما شاء الله

اصدقي عاد انا احب اللون الازرق غي الملابس

بس بالصراحه صعبه انصير كذا

فرق كبير ههههههههههههههه

يسلمو

تحياتي
http://3sheq-q.mam9.com

بناااااااااااااات تعالو شوفو اعضائنا في نيو كوللكشن صايرين ستااااااايل مره رهيبين ......
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعالو شوفو كيف يصنعووا الفيســــــــات والابتســـــــــــامـــات ,,,
» تعالو حلو معي هالألغاز
» تعالو نتذكر الطفولة
» شوفو نهاية الرجيم
» سمحولنا بالقياده .. تعالو يابنآآت نعبي الآستمآآآره